سوريا في الذاكرة    صور    سجل نظرة القمر الصناعي إبحث بيت كل السوريين على شبكة الإنترنت English Version
من نحن
شارك بتعليقك  (تعليق واحد

أرسل لصديق
طباعة
English Version
כדילתרגם לעברית
النسخة الأصلية كتبت في تاريخ 5 نيسان، 2014
موقع سوريا في الذاكرة موقع غير ربحي وجد ليسهّل نقل صورة شموليه للعالم والسوريين عن وطنهم الجريح. الفريد في هذا الموقع أنه يتيح لكل شخص نقل كافة أنواع المعلومات (كالصور والفديوهات والمقالات والقصص والروابط) عن أي من البلدات والمدن السوريه. لذلك نطمح من خلال تفاعلاتكم مع الموقع أن نستطيع أن ننقل للعالم وللسوريين أن سوريا هي الوطن الحاضن لكل السوريين بغض عن الخلفيات العرقية والمذهبية والدينية.

على الرغم من أن السوريين نجحوا بإستخدموا مواقع التواصل اﻹجتماعي كالفيسبوك لنقل صورة عما يحدث في سوريا، إلا أن هذه المواقع عم تبعثرهم بنفس الوقت وتزيدهم من فرقتهم. لذلك نأمل أن يتطور هذا الموقع ليحل هذه المشكلة ويساعد في رأب الشرخ المتزايد في المجتمع السوري. نريد التنويه أن هذا الموقع ليس محايد وهو موقع ضد الطاغية بشّار اﻷسد ونظامه المجرم، ومع ذلك إدارة الموقع ترحب بمناصري اﻷسد للتفاعل اﻹيجابي مع الموقع لنقل وجهة نظرهم لباقي السوريين والعالم. لكن أي مشاركة تروج للطائفية أو العرقية أو للإرهاب (من أي طرف كان) ستحذف وصاحبها سيحجب من قبل إدارة الموقع.

أهلا وسهلا ونرحب بتفاعلاتكم مع الموقع لبناء سوريا جديه حاضنه لكل السوريين.
 

شارك بتعليقك

مشاركة طاهر حسن في تاريخ 16 أيار، 2018 #159048

احواني اصحاب الموقع الكرام منذ العصور الفديمة لم يحكمنا إلا الطغات والمستبدون بمن فيهم أمراء المؤمنين (راشدين , أمويين , عباسيين , فاطميين....الخ)وأنا أشكر الرئيس بشار الأسد لأنه لم يستحب لذعوات الذاعين لتنحيته إذ لو استحاب لذخلت سوريا في حالة فوضى ولكانت الخسائر البشرية والمادية أكب مما حصل بكثير لأن معظم من قاموا بما يسمى الثورة ظلاميون طائفيون.و عذرا إذا فلت أن الرئيس بشار الأسد يستأهل كل احترام لعم تنحيه.